• أكتب مقال
  • إضافة سؤال
  • إضافة نصيحة
  • إضافة تقييم
close
1
أضف سؤالك عن ياس ووتر ورلد
2
سؤالك متعلق بأحد المواضيع التالية :

*يمكنك اختيار ثلاثة مواضيع كحد أقصى.
3
تأكيد الإضافة :
حفظ
1
أضف نصيحتك عن ياس ووتر ورلد
2
نصيحتك متعلقة بأحد المواضيع التالية :

*يمكنك اختيار ثلاثة مواضيع كحد أقصى.
3
تأكيد الإضافة :
حفظ
1
أضف مقالك عن ياس ووتر ورلد

عنوان المقال

2
تحميل صورة
3
مقالك متعلق بأحد المواضيع التالية :

*يمكنك اختيار ثلاثة مواضيع كحد أقصى.
4
تأكيد الإضافة :
1
أضف تقييمك عن ياس ووتر ورلد
2
تقييمك متعلق بأحد المواضيع التالية :

*يمكنك اختيار ثلاثة مواضيع كحد أقصى.
3
تأكيد الإضافة :
حفظ

يجب عليك  تسجيل الدخول  لإضافة سؤال أو نصيحة أو مقال أو تقييم.

ياس ووتر ورلد


تعتبر " ياس ووتر ورلد " أو حديقة ياس المائية من أفضل المدن المائية الترفيهية بالشرق الأوسط والعالم أجمع ، وتقع بمدينة بنى ياس الإماراتية ، على مساحة 15 هكتار ، وتضم مايقرب من 43 لعبة ، هى أفضل وأحدث مايوجد على مستوى الالعاب الترفيهية فى العالم .. وقد راعى المصممون أن تجمع المدينة الترفيهية بين الحداثة المتمثلة فى الألعاب المتطورة ، والعراقة المستمدة من تصميمها المتأثر بالقصص التقليدية التراثية عن صيد اللؤلؤ ، الذى كانت تشتهر به تلك المنطقة قديما.   ابرز العاب ياس ووتر ورلد المائية لعبة راش رايدر: وتشبه إلى حد كبير لعبة التزلج على الماء والأمواج ، مما يتيح للزوار تجربة هذا الأمر فى وجود معايير أمن وأمان قياسية .   لعبة هملولز هامبز: وفيها يعيش الزائر تجربة محاكية للطيران لكن وسط المياة فى قنوات ضيقة نسبيا بهدف الحماية .   لعبة أمواج : وهى مكان للإسترخاء أكثر من كونه لعبة ، حيث الإسترخاء عند أكبر بحيرة صناعية ذات أمواج صناعية على مستوى العالم أجمع .   لعبة ليوا لوب: وهى عبارة عن مهبط أنبوبى مائى ، وهذه اللعبة هى الأولى من نوعها فى منطقة الشرق الأوسط .   منطقة جبل دروب: وهى عبارة عن منطقة جبلية شاهقة الإرتفاع ، وفيها يمكنك الإسترخاء ، ومشاهدة المدينة المائية بأكملها من اعلى .   لعبة يادى ياس: وهى عبارة عن نهر صناعى ، المثير فى هذا النهر أنه ذو أمواج صناعية مختلفة الشدة ، فأحيانا تكون أمواج شديدة نسبيا عالية الإرتفاع قليلا

تعتبر " ياس ووتر ورلد " أو حديقة ياس المائية من أفضل المدن المائية الترفيهية بالشرق الأوسط والعالم أجمع ، وتقع بمدينة بنى ياس الإماراتية ، على مساحة 15 هكتار ، وتضم مايقرب من 43 لعبة ، هى أفضل وأحدث مايوجد على مستوى الالعاب الترفيهية فى العالم .. وقد راعى المصممون أن تجمع المدينة الترفيهية بين الحداثة المتمثلة فى الألعاب المتطورة ، والعراقة المستمدة من تصميمها المتأثر بالقصص التقليدية التراثية عن صيد اللؤلؤ ، الذى كانت تشتهر به تلك المنطقة قديما.

 

ابرز العاب ياس ووتر ورلد المائية

لعبة راش رايدر: وتشبه إلى حد كبير لعبة التزلج على الماء والأمواج ، مما يتيح للزوار تجربة هذا الأمر فى وجود معايير أمن وأمان قياسية .

 

لعبة هملولز هامبز: وفيها يعيش الزائر تجربة محاكية للطيران لكن وسط المياة فى قنوات ضيقة نسبيا بهدف الحماية .

 

لعبة أمواج : وهى مكان للإسترخاء أكثر من كونه لعبة ، حيث الإسترخاء عند أكبر بحيرة صناعية ذات أمواج صناعية على مستوى العالم أجمع .

 

لعبة ليوا لوب: وهى عبارة عن مهبط أنبوبى مائى ، وهذه اللعبة هى الأولى من نوعها فى منطقة الشرق الأوسط .

 

منطقة جبل دروب: وهى عبارة عن منطقة جبلية شاهقة الإرتفاع ، وفيها يمكنك الإسترخاء ، ومشاهدة المدينة المائية بأكملها من اعلى .

 

لعبة يادى ياس: وهى عبارة عن نهر صناعى ، المثير فى هذا النهر أنه ذو أمواج صناعية مختلفة الشدة ، فأحيانا تكون أمواج شديدة نسبيا عالية الإرتفاع قليلا ، فى حين تكون أحيانا أخرى أمواج هادئة نسبيا .. هذا التغير المتكرر أضفى على تلك اللعبة جاذبية متميزة نظرا لواقعيتها .

 

لعبة بابلز باريل: وهى من اشهر وأمتع الالعاب بالمدينة المائية ، حيث تعد أعلى موجة صناعية على مستوى العالم مخصصة للتزلج ، وذات قوة ضخ عالية جدا ، لتضخ الماء إلى إرتفاع يتخطى الثلاثة أمتار .

 

لعبة الدوامة: وهى لعبة تحتاج إلى ثبات وقوة ، وتعد الخيار الأول لمحبى المغامرة ، وهى تشبة لعبة الإعصار إلى حد كبير .

 

لعبة سليذر آلى: وهى تشبة لعبة التزلج على الماء ، لكنها تكون عبر دروب ومنحنيات ومنخفضات كثيرة ، مما يجعلها من الخيارات المتميزة لمحبى المتعة والمغامرات المائية .

 

لعبة بانديت بومبر: وهو أكبر لعبة قطار معلق فى منطقة الشرق الأوسط ، إذ يصل طوله إلى حوالى 600 متر ، ليس هذا فحسب ، فاللعبة تحتوى على مؤثرات صوتية وبصرية تضيف إليها متعة وواقعية لاحدود لها .

 

ولم ينس المصممون والقائمون على المدينة أن يحظى الأطفال صغار السن ببعض المرح ، لذا قاموا بإنشاء منطقة " اليهال " ، وهى عبارة عن مجموعة من المنزلقات المائية المخصصة لصغار السن من الاطفال. هذا وتزخر المدينة بالعديد من محلات التسوق والهدايا ، حيث يمكنك جلب هدايا ذات طابع خاص محبب ، وذلك لتتذكر المدينة من خلالها ، وكما يقول العامة هناك ، لابد أن تشترى هدية من محلات السوفونير ، فمن خلالها ستعود إلى المدينة مرات ومرات أخرى .

أماكن بالقرب من ياس ووتر ورلد


عالم فيرار
مسجد الشيخ
كورنيش أبو